دوري أبطال أوروبا

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد فياريال في مباراة اليوم بدوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم الإربعاء عن تشكيلة فريق مانشستر يونايتد ضد فياريال الإسباني في إطار منافسات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2021، على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنية بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة BieN SPORTS القطرية الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء بمعنويات سيئة للغاية حيث يحتل المركز الأخير في المجموعة، بعد تلقي هزيمة مفاجأة خارج ملعبه في الجولة الأولى أمام فريق يانج بويز السويسري بنتيجة هدفين مقابل هدف، كما أن الفريق يعاني في الدوري من عدم ثبات المستوى، وقد خسر الفريق على ملعبه في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي بهدف مقابل لا شئ أمام أستون فيلا، ويطمح الشياطين الحمر لتحقيق الفوز من أجل تدارك الأمور سريعًا والثأر لخسارة نهائي الدوري الأوروبي العام الماضي أمام فياريال.

بينما فريق فياريال الذي يشارك في البطولة وهو حامل لقب الدوري الأوروبي، قد حقق تعادل على أرضه أمام أتالانتا الإيطالي، ويتطلع للفوز أمام العملاق الإنجليزي مستغلاً حالة الفريق السيئة في الآونة الأخيرة.

ويقع الفريقين في المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تضم يانج بويز السويسري وأتالانتا الإيطالي.

ومن المتوقع أن يدخل مانشستر يونايتد اللقاء بالتشكيل التالي في مواجهة فياريال مساء اليوم:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: بيساكا، رفائيل فاران، هاري ماجوير، لوك شو.

خط الوسط: ماتيتش، بوجبا، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: جرين وود، كريسيتانو رونالدو، جودان سانشو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى