دوري أبطال أوروبا

تشكيلة ريال مدريد ضد شيريف في مباراة اليوم بدوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم الثلاثاء عن تشكيلة فريق ريال مدريد ضد شيريف المولدوفي في إطار منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2021، على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنية بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة BieN SPORTS القطرية الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

ويدخل ريال مدريد حامل الرقم القياسي في البطولة اللقاء بمعنويات عالية للغاية حيث يحتل المركز الأول في بطولة الدوري الإسباني، وذلك رغم التعثر في الجولة الأخيرة أمام فياريال، ويتطلع الفريق إلى الفوز على الفريق المولدوفي من أجل وضع قدماً في الدور المقبل، بعد الفوز في الجولة الأولى على إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد.

بينما فريق شريف الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى في تاريخه، حقق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز في الجولة الأولى بهدفين دون رد أمام شاختار دونسيكت الأوكراني، ويعلم الفريق تمام العلم صعوبة اللقاء نظراً لفارق التاريخ والإمكانيات، لذلك سيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالي في مواجهة شريف مساء اليوم:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: مارسيلو، ديفيد ألابا، ناتشو رودريجيز، داني كارفخال.

خط الوسط: كامافينجا، مودريتش، فالفيردي.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو ، فينسيوس جونيور ، كريم بنزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى