دوري أبطال أوروبا

اليونايتد يسقط أمام لايبزيج بثلاثة أهداف

بالرغم من حاجته للفوز بشدة، سقط مانشستر يونايتد خارج أرضه أمام آر بي لايبزيج بعدما هزمه الأخير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة السادسة من المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

بدأ لايبزيج التسجيل مبكرًا عن طريق خوسي تاسيندي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، ثم أضاف أمادو هايدارا الهدف الثاني في الدقيقة 13، ثم أضاف جوستين كلويفرت الهدف الثالث في الدقيقة 69.

ثم بعد ذلك حدثت ردة فعل من جانب فريق اليونايتد، فاستطاع برونو فيرنانديز أن يحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، ثم أضاف بول بوجبا الهدف الثاني في الدقيقة 82، لكنه لم يكن كافيًا لكي يحصل اليونايتد على نقاط المباراة.

والجدير بالذكر أن المباراة الأخرى بذات المجموعة ما بين باريس سان جيرمان وباشاكشهير كانت قد توقفت بعدما انسحب الفريق التركي أثناء سير المباراة على إثر تلفظ الحكم الرابع للمباراة بكلمات عنصرية تجاه أحد الأشخاص بالطاقم التدريبي للفريق، وحتى الآن لم يتم تحديد مصير المباراة من الاستكمال أو الإلغاء أو الإعادة.

لكن بالشكل الحالي، فإن لايبزيج يكون هو أول المجموعة برصيد 12 نقطة، ثم يأتي باريس سان جيرمان ثانيًا برصيد 10 نقاط، وبعد ذلك يحل اليونايتد في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وأخيرًا الفريق التركي متذيلًا المجموعة برصيد 4 نقاط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى