دوري أبطال أفريقيا

تعرف على معلق مباراة الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي، يوم اليوم السبت 19 يونيو، في إطار الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/202 والتي تقام على استاد حمادي العقربي الملعب الأولمبي برادس سابقاً.

وكلفت القتاة المعلق محمد بركات التعليق على مباراة الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 4 ، في إطار مباراة الذهاب عن الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021/2020.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي في إطار منافسات مباراة الذهاب عن الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021/2020، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة السابعة بتوقيت قطر والسعودية، والثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وقد صعد الأهلي حامل اللقب لهذا الدور بعد تخطي عقبة فريق ماموليدي صن داونز الجنوب أفريقي بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين الذهاب والإياب في الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

بينما فريق الترجي الرياضي قد تأهل للدور نصف النهائي على حساب شباب بلوذداد الجزائري بركلات الترجيح بعد التعادل ذهاباً وأياباً بهدفين مقابل هدفين ليضرب موعداً مع حامل اللقب الأهلي في الدور نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى