دوري أبطال أفريقيا

تشكيلة الأهلي المتوقعة لمواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أستقر المدير الفني لفريق الكرة بنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على تشكيلة الفريق التي ستخوض مباراة الأهلي أمام فريق كايز تشيفز الجنوب أفريقي في إطار منافسات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021/2020.

وسيلتقي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا مع فريق كايز تشيفز الجنوب أفريقي بطل جنوب أفريقيا مساء اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

واختتم الفريق الأول بنادي الأهلي تدريبات الفريق أمس الجمعة بمشاركة جميع اللاعبين على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء الذي سيستضيف اللقاء.

وجاء تشكيلة الأهلي المتوقعة لمواجهة كايز تشيفز الجنوب أفريقي كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق ، ياسر إبراهيم ، بدر بانون ، أيمن أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي ، عمرو السولية، حسين الشحات ، محمد مجدي قفشه ، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

وصعد المارد الأحمر حامل لقب البطولة بالرقم القياسي 9 ألقاب، للدور النهائي بعد تخطيه عقبة الترجي الرياضي التونسي في نصف النهائي بأربعة أهداف مقابل لا شيء بمجموع اللقاءات الذهاب والإياب، ليكرس عقدة الفوز على الترجي في الأدوار الاقصائية في السنوات الماضية.

بينما على الجانب الآخر، الفريق الجنوب أفريقي كايزر تشيفز قد وصل إلي النهائي بعد تجاوزه عقبة الوداد الرياضي المغربي بنتيجة هدف مقابل لا شيء في في مجموع المباراتين، والتي كانت مفاجأة من العيار الثقيل نظراً لقوة وتاريخ الفريق المغربي في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!