دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الرجاء ووفاق سطيف اليوم بدوري أبطال أفريقيا

يواجه الرجاء الرياضي خصمه وفاق سطيف الجزائري مساء اليوم الجمعة 18 فبراير 2022، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الرجاء المغربي قد فاز على فريق أمازولو الجنوب إفريقي بهدف نظيف في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، ويريد تحقيق فوزه الثاني على التوالي من أجل المنافسة على صدارة المجموعة الثانية التي يتواجد فيها في المركز الثاني حالياً برصيد 3 نقاط متخلفاً بفارق الأهداف عن وفاق سطيف المتصدر، حيث أوقعت القرعة فريق الرجاء البيضاوي في هذه المجموعة إلى جانب، وفاق سطيف و أمازولو وهورويا.

بينما كان وفاق سطيف قد حقق الفوز على مضيفه حوريا كوناكري الغيني، ويسعى هو الآخر إلى اللعب بكل قوة أمام فريق قوي وعنيد بحجم الرجاء الرياضي المغربي، لكي ضمن منذ البداية تصدر المجموعة والوصول للدور التالي من دوري أبطال أفريقيا.

وقد أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري عبر حسابه الرسمي في فيسبوك، أن مباراته أمام الرجاء المغربي سوف تكون بدون جمهور، مضيفاً، أن الرجاء سوف يلعب بالزي الذي يحمل اللون الأخضر، فيما يلعب وفاق سطيف بالقميص الأسود والأبيض.

ومن المقرر أن يخوض المدرب البلجيكي مارك فيلموتس بتشكيلة قوية للرجاء أمام وفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا، والتي ستكون على النحو التالي:

تشكيلة الرجاء الرياضي: مروان خفر، حركاس، مروان الهدهودي، عبد الجليل جبيرة، العرجو، زكريا الوردي، محمد زريدة، كبانغو، محسن متولي، محمد بنجديدة.

نتيجة الرجاء ووفاق سطيف

انتهت المباراة بفوز الرجاء المغربي بهدف نظيف سجله اللاعب محمد زريدة في الدقيقة 71، وبذلك يتصدر الرجاء الرياضي المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما جاء وفاق سطيف ثانياً بـ3 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى