بطولات

نتيجة مباراة البرازيل وبيرو اليوم في بطولة كوبا أمريكا 2021

يحتضن ملعب ماني غارينسا اليوم 6 يوليو مباراة منتخب البرازيل مع نظيره منتخب بيرو، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا.

 

ووصل منتخب البرازيل حامل لقب النسخة الماضية، والمتوج باللقب 9 مرات في تاريخه، إلى هذا الدور بفوزه في ربع النهائي بهدف نظيف على منتخب تشيلي بطل المسابقة في عامي 2015، و2016 على التوالي.

وقد تأهل منتخب البرازيل إلى أدوار خروج المغلوب بعد احتلاله صدارة المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، في حين عبرت تشيلي إلى ربع النهائي باحتلالها المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين وخسارة.

يفقد منتخب السامبا خدمات مهاجمه خيسوس بعد أن تلقى بطاقة حمراء في مباراة ربع النهائي امام تشيلي، ليتأكد مشاركة مهاجم ليفربول روبرتو فيرمينو في مباراة الليلة.

في المقابل وصل منتخب بيرو إلى هذا الدور، بعد إزاحته بصعوبة لمنتخب باراجواي من ربع النهائي بضربات الترجيح برباعية مقابل ثلاث أهداف، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاث أهداف لكل فريق

وتمكن منتخب بيرو من التأهل من المجموعة الثانية، كوصيف في المركز الثاني خلف البرازيل برصيد 7 نقاط، من انتصارين وتعادل وخسارة واحدة كانت ضد البرازيل خصمه في نصف النهائي وبنتيجة ثقيلة والتي كانت برباعية مقابل لاشيء.

وتأكد غياب نجم منتخب بيرو والهلال السعودي ريكاردو من مباراة اليوم ، بعد حصوله على الإنذار الثاني أمام منتخب باراجواي في ربع النهائي.

ويذكر أنه سيلاقي المتأهل من مواجهة البرازيل وبيرو، الفائز من نصف النهائي الثاني الذي سيجمع الأرجنتين وكولومبيا.

تشكيلة البرازيل وبيرو الرسمية:

تشكيلة منتخب البرازيل: إيدرسون – دانيلو – تياغو سيلفا – ماركينيوس – رينان لودي – كاسيميرو – فريد – لوكاس باكيتا – نيمار – ريتشارليسون – روبرتو فيرمينو.

تشكيلة منتخب بيرو: بيدرو جاليسي – ميجيل تراوكو – ألكساندر كاينس – كريستيان راموس – ألدو كورزو – يوشيمار يوتون – ريناتو تابيا – كريستيان كويفا – سيرخيو بينيا – أليكس فاليرا – جيانلوكا لابادولا

نتيجة مباراة البرازيل وبيرو

انتهت المباراة بفوز البرازيل بهدف نظيف سجله اللاعب لوكاس باكيتا في الدقيقة 35، لتتأهل إلى نهائي كوبا أمريكا، وسوف يعرف خصمه في المباراة النهائية بعد لقاء الأرجنتين وكولومبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى