بطولات

تعرف على معلق مباراة تشيلي والأوروغواي في كوبا أمريكا 2021

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة تشيلي والأوروغواي، يوم الثلاثاء المقبل 22 يونيو، في إطار الجولة الثالثة من بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم ” كوبا أمريكا 2021 ” والتي تقام على ملعب أرينا بانتنال في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو.

وكلفت القناة المعلق عصام الشوالي بالتعليق على مباراة تشيلي والأوروغواي، عبر قناة 5 BeIN SPORTS HD max 5، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم ” كوبا أمريكا 2021 “.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة تشيلي والأوروغواي في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من من بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم ” كوبا أمريكا 2021 “، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت قطر والسعودية، والواحدة صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين التشيلي والإوروغوياني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات بوليفيا والأرجنتين وباراغواي، وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الخمسة منتخبات مع أفضلية التاريخ لصالح منتخب التانجو الأرجنتيني.

وكانت تشيلي قد خاضت مباراتين في البطولة أمام الأرجنتين وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ومع بوليفيا فازت بهدف دون رد لتعتلي صدارة المجموعة مع الأرجنتين بفارق الأهداف لصالح الأخير، بينما منتخب الأوروغواي على الجانب الآخر لا يحمل في رصيده أي نقاط حيث خاض مباراة واحدة أمام منتخب الأرجنتين وخسرها بهدف مقابل لا شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى