بطولات

تعرف على معلق مباراة الأهلي ونهضة بركان في نهائي كأس السوبر الأفريقي

كشفت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية “beIN Sports” القطرية، عن معلق مباراة الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي يوم الجمعة 28 مايو، في إطار منافسات كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم موسم 2020 والتي تقام على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وأسندت شبكة بين سبورت التعليق علي مباراة الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي للمعلق حفيظ دراجي، عبر قناة beIN Sports HD 1، في إطار منافسات كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم موسم 2020.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي ونهضة بركان، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والسادسة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة السابعة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات.

ويدخل الأهلي اللقاء وهو بطل لدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة بعد الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف، بينما فريق نهضة بركان يدخل اللقاء بعد الفوز في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نادي بيراميدز بهدف مقابل لا شيء.

وفاز المارد الأحمر بلقب هذه البطولة أخر مرة عامي 2012 و 2013 على التوالي، ويتطلع الأهلي لإضافة لقب جديد أفريقي ليوسع الفارق بين أقرب ملاحقيه، ويدخل الأهلي اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح في تصدر منصات التتويج في القارة السمراء.

على الجانب الآخر، لم يحقق فريق نهضة بركان لهذا اللقب من قبل، ويسعى الفريق المغربي لتحقيق المفاجأة والفوز أمام الأهلي، ويدرك الفريق المغربي صعوبة اللقاء نظراً لفارق الإمكانيات الفنية والتاريخ بينهم، لذلك سيدخل اللقاء بقوة من أجل تحقيق اللقب للمرة الأول في تاريخه وإضافة لقب جديد في خزائنه الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى