بطولات

تعرف على معلق مباراة الأرجنتين وبوليفيا في كوبا أمريكا 2021

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة الأرجنتين وبوليفيا ، يوم الثلاثاء المقبل 29 يونيو، في إطار المرحلة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات من المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا بالبرازيل، على ملعب أرينا بانتانال.

وكلفت القناة المعلق رؤوف خليف بالتعليق على مباراة الأرجنتين وبوليفيا، عبر قناة BeIN SPORTS Connect ، في إطار المرحلة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات من المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأرجنتين وبوليفيا في إطار المرحلة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات من المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والثانية صباحاً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والثالثة صباحاً بتوقيت قطر والسعودية، والرابعة صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتصدر منتخب الأرجنتين ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط وتأهل إلى الدور القادم، بينما منتخب بوليفيا يحتل المركز الأخير بدون رصيد من النقاط، ويتواجد في المجموعة الأولى أيضاً منتخبات الأوروجواي وتشيلي وباراجواي.

وسيحاول منتخب الأرجنتين تحقيق الفوز وإنهاء الدور الأول بصورة قوية ليرسل رسالة إلى جميع المنافسين له في الأدوار القادمة، بينما منتخب بوليفيا الذي خرج فعلياً من البطولة يحاول بكل الطرق تقديم مباراة تليق به لإنهاء البطولة بالشكل الأمثل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى