تقارير

تعرف على أبرز 5 معلومات عن لاعب برشلونة الجديد ممفيس ديباي

أعلن نادي برشلونة عن وصول النجم الهولندي ممفيس ديباي رابع صفقات النادي الكاتالوني للموسم الجديد هذا الموسم، ونالت الصفقة ترحيب كبير من محبي النادي الإسباني حول العالم، حيث يمتلك مهاجم فريق ليون الفرنسي السابق شهرة واسعة في أوروبا نظراً للمستوي الرائع الذي يقدمه، لكن هناك 5 معلومات قد لا يعرفها الكثيرين عن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً.

‏يتطلع ‎ممفيس ديباي للعب تحت قيادة رونالد ‎كومان في صفوف ‎برشلونة بالنظر لحقيقة أنه يجيد اللعب تحت قيادته بعدما سجل 11 هدفاً وقدم 12 تمريرة حاسمة خلال قيادة كومان لمنتخب ‎هولندا.

‏احتفل ديباي بهدفه الأول في نهائيات ‎كأس العالم عندما سجل أمام ‎أستراليا بوضع “وشم” يوثق ذلك التاريخ “18 يونيو 2014” علماً بأن لديه ما يقرب من خمسين وشماً آخر بما في ذلك أسد ضخم يغطي ظهره.

‏يرتدي ديباي دائماً اسم “ممفيس” على ظهر قميصه على عكس لقب عائلته ولقد أوضح أنه اتخذ هذا القرار بسبب علاقته الصعبة مع والده الذي ترك الأسرة عندما كان هو عمره 4 سنوات فقط.

‏أنتج ممفيس عدداً لا بأس به من الأغاني التي نالت انتشاراً وقام بتصويرها في الولايات المتحدة وهولندا و ‎دبي وتعاون مع فنانين هولنديين مشهورين مثل بروديرفيلد ويني ونانا فوفي.

‏يعشق ديباي برشلونة منذ طفولته وقام مواطنه باتريك ‎كلويفرت نجم “البلوجرانا” السابق بتأكيد ذلك عندما نشر عبر حسابه في “تويتر” صورة قديمة لممفيس يرتدي فيها قميص برشلونة يحمل اسم “كلويفرت”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى