تقارير

نهائي أفريقيا .. بدر بانون في تحدي لفك عقدة اللقب الأفريقي مع مغاربة القطبين

يستعد عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضمن إطار مواجهة نهائي دوري ابطال افريقيا والمقرر لها يوم السبت القادم الموافق 17يوليو الجاري في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

ويتطلع الفريق الأحمر للتتويج باللقب القاري للمرة العاشرة في تاريخه وللمرة الثانية على التوالي أمام طموحات وأمال بطل جنوب أفريقيا الذي يخوض النهائي القاري الأول في تاريخه الكروي.

وظهر الدولي المغربي بدر بانون مدافع المارد الأحمر بشكل جيد للغاية منذ انضمامه للقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من الرجاء البيضاوي ويبحث اللاعب عن التتويج باللقب الإفريقي الأول في مسيرته ومطالب بتحطيم وكسر العقدة التي تطارد على مدار السنوات الماضية نجوم المغرب مع الاندية المصرية بتلك البطولة.

وظهرت العديد من الشواهد التي تحذر بانون من عقدة حرمت كل نجوم الكرة المغربية من حصد بطولة دوري ابطال افريقيا مع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك و هو ما يطمح مدافع الشياطين الحمر لتحطيمها يوم 17 يوليو الجاري حين يحل علي ملعب فريقه السابق الرجاء البيضاوي.

ويأتي على رأس النجوم الكرة المغربية التي لم يتوجوا بالبطولة الإفريقية مع عملاقي الكرة المصرية الدولي وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق والاتفاق السعودي الحالي بعدما فشل مرتين في تحقيق البطولة بنسختي 2017 أمام فريق الوداد البيضاوي و2018 أمام فريق الترجي الرياضي قبل مغادرته القلعة الحمراء.

ولاحقت العقدة ثنائي الزمالك أشرف بن شرقي و محمد أوناجم اللذان سبق لهما أن حصدوا تلك البطولة الإفريقية بقميص نادي الوداد البيضاوي على حساب الأهلي ويساهمها في صعود الفارس الأبيض لملاقاة الأهلي في نهائي الدوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي الشهير “بمباراة نادي القرن ” ليفشل الفريق الأبيض في تحقيق اللقب القاري السادس في تاريخه للمرة الثانية بعد نهائي 2016 أمام ماموليدي صن داونز الجنوب أفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!