تقارير

تعرف على أبرز اللاعبين الغائبين عن بطولة يورو 2020

يتصدر النرويجي إيرلنج ‎هالاند مشهد الغائبين عن “‎يورو 2020” رغم الموسم الرائع مع فريق ‎بروسيا دورتموند الألماني إلا أنه يغيب عن الحدث بعدما فشل في قيادة منتخب بلاده للتأهل وهو نفس ما حدث مع الحارس السلوفيني يان ‎أوبلاك بعد فشل منتخب بلاده في التأهل.

‏ويغيب ‎فيرجل فان دايك عن منتخب ‎هولندا بسبب الإصابة ورغم محاولاته اللحاق بالبطولة إلا أنها باءت بالفشل لينضم إلى قائمة الغائبين وأيضاً يغيب سيرجيو ‎راموس مدافع ريال مدريد والذي تعددت إصاباته هذا الموسم ومنعته من اللعب مع ‎إسبانيا.

‏ويمثل الألماني ماركو ‎رويس حالة خاصة حيث يغيب عن البطولة باختياره بعدما اعترف أنه غير قادر بدنياً على اللعب وفضل التحضير للموسم المقبل مع دورتموند كما خرج السويدي زلاتان ‎إبراهيموفيتش من حسابات منتخب بلاده رغم عودته إلا أن الإصابة حرمته من المشاركة.

‏وكانت صدمة الإنجليزي ترينت ألكساندر ‎أرنولد كبيرة بعدما تعرض للإصابة في المباراة الودية أمام ‎النمسا في إطار تحضيرات منتخب “الأسود الثلاثة” وينضم الإسباني ‎أنسو فاتي لاعب ‎برشلونة إلى قائمة الغائبين بفعل الإصابة كما يغيب الإيطالي نيكولو ‎زانيولو عن الحدث بسبب الإصابة أيضاً.

‏وخرج الألماني مارك أندريه ‎تير شتيجن حارس ‎برشلونة من قائمة منتخب بلاده بعدما قرر إجراء عملية جراحية إلا أن السبب الرئيسي الذي دفعه لذلك أن مركز الحارس الأساسي محجوز لمواطنه مانويل ‎نوير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى