مباريات اليوم

نتيجة | مباراة تونس وتنزانيا اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا

يستقبل منتخب تونس نظيره منتخب تنزانيا مساء اليوم الجمعة 13 نوفمبر 2020، على الملعب الأولمبي برادس، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من المرحلة التأهيلية لتصفيات أمم أفريقيا 2021.

ويبحث منتخب تونس على فوزه الثالث على التوالي عندما يستضيف تنزانيا، حيث افتتح تصفيات كأس أمم أفريقيا في شهر نوفمبر الماضي باكتساح ليبيا برباعية مقابل هدف، ثم واجه غينيا الاستوائية خارج الديار وفاز عليها بهدف لصفر، وسوف يخطو المنتخب التونسي خطوة كبيرة نحو التأهل لكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون في حال فوزه في مباراة اليوم أمام المنتخب التنزاني.

ويتصدر نسور قرطاج المجموعة العاشرة برصيد ست نقاط من الفوز في المباراتين السابقتين، وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه المنتخب الليبي صاحب المركز الثاني، بينما تأتي تنزانيا في المركز الثالث، فيما تتذيل غينيا الاستوائية المجموعة بدون نقاط.

ويقدم المنتخب التونسي عروض رائعة في السنوات الأخيرة، وما يزال في تطور مستمر ويتميز أنه يلعب كرة قدم جماعية، وقد حققت تونس لقب كأس أمم أفريقيا عام 2004، كما نجحت في الوصول إلى نهائيات كأس العالم الماضية عام 2018، للمرة الخامسة في تاريخها، بالإضافة إلى وصولها إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية الماضية.

أما منتخب تنزانيا سوف يدخل مباراة اليوم أمام تونس، ساعياً إلى الخروج بنتيجة جيدة، لأن خسارة أخرى سوف تبعده عن حلم المشاركة في كأس الأمم في الكاميرون، حيث يتواجد المنتخب التنزاني في المرتبة الرابعة وفي رصيده ثلاث نقاط فقط من مباراتين، فاز على غينيا الاستوائية وخسر من ليبيا.

تشكيلة منتخب تونس: بن مصطفى – معلول – مرياح – براون – دراجر – ساسي – السخيري – بن سليمان – المساكني – الخزري – رفيعة.

نتيجة مباراة تونس وتنزانيا

فازت تونس على ضيفها منتخب تنزانيا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا لكرة القدم، وسجل هدف المباراة الوحيد لمصلحة نسور قرطاج يوسف المساكني في الدقيقة (18) من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب التونسي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة العاشرة، فيما تجمد رصيد تنزانيا عند 3 نقاط في المرتبة الرابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى