مباريات اليوم

موعد مباراة ليفربول وريد بول سالزبورغ اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

يحل نادي ليفربول الإنجليزي ضيفاً على نظيره ريد بول سالزبورغ النمساوي على ملعب ريد بول أرينا في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

موعد مباراة ليفربول وريد بول سالزبورغ الودية:

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة يوم غد الأربعاء الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريد بول سالزبورغ الودية:

وتنقل قناة الشارقة الرياضية الإماراتية المباراة بين فريقي ليفربول وريد بول سالزبورغ ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد حيث تعد القناة الناقل الوحيد والحصري باللغة العربية.

وحقق ليفربول فوزاً عريضاً على فريق لايبزيج الألماني مساء الخميس الماضي بخمسة أهداف مقابل لا شيء وسجل الأهداف الدولي المصري محمد صلاح والمهاجم الأوروجواياني الجديد داروين نونيز أربع أهداف.

وكان ليفربول قد خسر في أولى مبارياته الودية في المعسكر التحضيري أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل لا شيء فيما حقق الفوز على فريق كريستال بالاس الانجليزي بهدفين دون رد.

جدير بالذكر أن الريدز ليفربول سيبدأ موسمه الجديد بصدام قوي أمام فريق مانشستر سيتي في إطار نهائي كأس الدرع الخيرية الإنجليزية يوم 30 يوليو المقبل على ملعب ويمبلي.

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي:

في حراسة المرمى: ادريان لوبيز.

في خط الدفاع: الكسندر ارنولد، جويل ماتيب، فرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.

في خط الوسط: نابي كيتا، فابينو، تياجو الكنتارا.

في خط الهجوم: لويس دياز، داريون نونيز، محمد صلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى