مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والهلال السعودي اليوم في كأس العالم للأندية 

يواجه الأهلي المصري نظيره الهلال السعودي في منافسات تحديد المركز الثالث والربع من بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام مساء السبت 12 فبراير 2022.

وتلعب المباراة على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي ويذاع اللقاء على قناة SSC 7 HD السعودية،  وتطبيق ستارز بلاي، وقناة Abu Dhabi Sport Extra.

وكان قد خسر الفريقين في المباراة السابقة بالبطولة، الشياطين الحمر خرجوا على يد بالميراس البرازيلي بطل أميركا الجنوبية بنتيجة هدفين دون رد، بينما خسر الزعيم السعودي على يد تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف أحرز الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو.

يسعى المارد الأحمر لتحقيق البرونزية الثالثة له وكسر الرقم القياسي المشترك فيه مع مونتيري المكسيكي ببرونزيتين لكل منهما.

بينما يطمح الزعيم السعودي في الحصول على البرونزية الأولى له بكأس العالم للأندية.

وحقق الأهلي المصري الفوز في هذه البطولة في دور الربع النهائي على فريق مونتيري المكسيكي بهدف نظيف،  ولكنه خرج على يد بالميراس البرازيلي في نصف النهائي بهدفين دون رد.

بينما بدأ الهلال السعودي البطولة بفوز كبير على المستضيف نادي الجزيرة الإماراتي بستة أهداف مقابل هدف وحيد وهذه هي أكبر نتيجة في تاريخ البطولة، ولكنه ودع المنافسة على يد تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف.

نتيجة مباراة الاهلي والهلال بكأس العالم للأندية

انتهت المباراة بفوز الأهلي المصري برباعية نظيفة، وسجل أهداف بطل أفريقيا كل من، حمدي فتحي في الدقيقة 8، وياسر إبراهيم في الدقيقة 17، أحمد عبد القادر رضوان في الدقيقة 40 وعمرو السولية في الدقيقة 64.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى