مباريات اليوم

نتيجة مباراة ميلان وجنوى اليوم في كأس إيطاليا

يستقبل ميلان نظيره جنوى على ملعب جوزيبي مياتزا مساء اليوم الخميس 13 يناير 2022، في إطار مباريات دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

ويستهل ميلان مشواره في المنافسة على بطولة الكأس في مواجهة جنوى، والتي تبدو سهلة نسبياً على الروسونيري الذي يقدم مستويات لافتة هذا الموسم، خاصة أنه يحتل وصافة جدول ترتيب الكالتشيو بفارق نقطة واحدة فقط عن جاره الإنتر.

وفي بداية العام الجديد، نجح ميلان في تحقيق الفوز على روما 3-1 ثم فوز آخر على فينيسيا بثلاثية نظيفة في الدوري، ويريد مواصلة نتائجه المميزة، وتحقيق انتصار جديد على جنوى لكي يؤمن موقعه في الدور المقبل من مسابقة الكأس.

من ناحية أخرى، يواصل جنوى صراعه مع النتائج خلال هذا الموسم، حيث تعرض للهزيمة 1-0 على يد سيبيريا على أرضه، ويتأخر بفارق خمس نقاط عن مراكز الأمان، حيث يواجه المدرب أندريه شيفتشينكو مشاكل كبيرة في الصعيد الفني، وقد فاز فريق جنوى مرة واحدة فقط في آخر 19 مباراة في جميع المسابقات، وهو أمر يبعث القلق.

نتيجة مباراة ميلان وجنوى اليوم

انتهى اللقاء بفوز ميلان بنتيجة (3-1)، حيث سجل للروسونيري كل من، أوليفيه جيرو في الدقيقة 74 ورفائيل لياو في الدقيقة 102 من الشوط الإضافي الأول، وأليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة 112، فيما أحرز هدف جنوى الوحيد اللاعب ليو أوستيجارد في الدقيقة 17.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى