مباريات اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي

يحتضن ملعب سان سيرو مباراة مثيرة تجمع بين فريقي إنتر ميلان ويوفنتوس مساء اليوم 12 يناير 2022، وذلك ضمن فعاليات كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم.

ويعد هذا اللقاء الذي يجمع بين بطل الدوري الإيطالي للعام الماضي إنتر ميلان وبطل الكأس يوفنتوس، لقاء مهم لدرجة كبيرة، حيث يبحث كلا الطرفين عن اللقب الأول هذا العام.

ويستعد انتر ميلان لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة، حيث يطمح الفريق إلى الحصول على هذا اللقب بعد أن حقق الدوري الموسم الماضي بعد غياب دام 11 عام، لذلك سيقاتل بكل جهد بلاعبين متألقين هذا العام إلى جانب المدير الفني الإيطالي سيموني إنزاجي لاعتلاء منصات التتويج مجدداً.

في المقابل، يدرك فريق يوفنتوس حجم الضغوطات هذا الموسم بعد الأداء السيئ على المستوى المحلي رغم التألق القاري هذا العام حيث تأهل الفريق كمتصدر لمجموعته في البطولة على حساب حامل اللقب تشيلسي الإنجليزي.

بينما ضيع الفريق الكثير من النقاط خلال النصف الأول من الموسم، مما أبعده عن المنافسة على اللقب هذا العام، لذا سيحاول بكل شراسة لتحقيق الفوز والعودة من جديد للبطولات المحلية، حيث حقق الفريق لقب الدوري الإيطالي في 9 مواسم متتالية.

ويحتل إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي ميلان، رغم تأجيل مباراة الفريق في الجولة قبل الماضية أمام بولونيا بعد تفشي فيروس كورونا.

بينما يتواجد يوفنتوس في المركز الخامس برصيد 38 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أتالانتا صاحب المركز الرابع.

نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

حقق إنتر ميلان لقب كأس السوبر الإيطالي على حساب خصمه يوفنتوس بنتيجة (2-1)، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، ليحتكم الفريقين إلى الأشواط الإضافية، والتي سجل خلالها التشيلسي أليكسيس سانشيز هدف الانتصار لـ إنتر في الدقيقة 120.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى