كورة أوروبية

نتيجة | مباراة بوروسيا دورتموند ويونيون برلين اليوم الدوري الألماني

يحل بروسيا دورتموند ضيفاً على يونيون برلين مساء الجمعة 18 ديسمبر 2020، ضمن أحداث الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

شهدت بداية بوروسيا دورتموند الكثير من التقلبات في الدوري، حيث حقق الفريق الفوز على فيردر بريمن 2-1، وهو الفوز الأول من أصل أربعة مباريات، ويتطلع إلى البناء عليه من خلال تقليص الفارق بينه وبين متصدر الدوري، وهناك أسباب بالتأكيد لتراجع مستوى دورتموند، بسبب العديد من الإصابات في صفوف الفريق، أبرزهم النجم النرويجي إرلانج هالاند الذي يعاني من إصابة وسوف يغيب عن الملاعب حتى نهاية عام 2020.

ويحتل بروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد 22 نقطة، جمعها من انتصاره في 7 مباريات، وتعادل، والخسارة في أربعة من أصل 12 جولة، ومن المتوقع أن يكون اختبار صعب على دورتموند عندما يواجه يونيون، ومن الجيد جداً أن يخرج بالثلاث نقاط، للتقدم إلى الأمام في سباق اللقب.

يعد يونيون برلين من بين الفريق المفاجئة في الدوري الألماني هذا الموسم، لما يقدمه من عروض جيدة، خاصة أنه عاد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى بعد هبوطه موسم 2019، ويحتل حالياً المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن دورتموند، وأهدر يونيون فرصة الفوز في المباراة الماضية، عندما كان متقدماً بهدفين، ليسقط بفخ التعادل 2-2 مع شتوتجارت يوم الثلاثاء الماضي، وسوف يتطلع إلى تحقيق الانتصار والاقتراب من المراكز الأولى في جدول ترتيب البوندسليجا.

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند ويونيون برلين

انتهت المباراة بفوز يونيون برلين بنتيجة (2-1)، وسجل هدفي أصحاب الأرض تايوو أوني في الدقيقة 57، ومارفين فرايديرتش في الدقيقة 78، فيما أحرز يوسوفا موكوكو هدف دورتموند الوحيد في الدقيقة 60.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!