الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم بالدوري الإسباني

يستعد ريال مدريد لاستضافة ريال مايوركا على ملعب سانتياغو برنابيو مساء اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، وذلك ضمن فعاليات الجولة السادسة من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم موسم 2021-2022.

يقدم ريال مدريد بقيادة مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي مستويات رائعة منذ انطلاق الموسم، فقد حقق الملكي أربعة انتصارات وتعادل وحيد في الخمس جولات الماضية، وكان آخرها الفوز المثير على فالنسيا خارج الديار 2-1، مما وضعه في المركز الثاني برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن جاره أتلتيكو مدريد المتصدر، وفي حال انتصار ريال مدريد اليوم سوف يصعد لقمة الترتيب.

في المقابل، كانت بداية مايوركا الذي عاد إلى دوري الأضواء جيدة نوعاً ما، حيث خسر في مباراة واحدة من وفاز مرتين وتعادل مثلهما في الخمس مباريات التي خاضها حتى الآن، وكان فريق المدرب لويس جارسيا قد أنهى مباراته الماضية بالتعادل السلبي مع فياريال، ليتواجد في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط ويأمل في الخروج بنتيجة إيجابية تمكنه من تحسين مركزه.

بالنسبة لآخر مباراة بين ريال مدريد وريال مايوركا، كانت في موسم 2019/2020، وفاز حينها الفريق الملكي بهدفين نظيفين، سجلهما فينيسيوس جونيور وسيرجيو راموس.

تشكيلة ريال مدريد الرسمية أمام مايوركا

الحارس: كورتوا
الدفاع: ميغيل – الأبا – ميلياتو – ناتشو
الوسط: أسينيسو – مودريتش – كامافينجا
الهجوم: فينسوس – بنزيما – رودريغو

نتيجة مباراة ريال مدريد ومايوركا

اكتسح ريال مدريد ضيفه ريال مايوركا بنتيجة 6-1، وسجل أهداف النادي الملكي كل من، ماركو أسينسيو ثلاثية “هاتريك”، وكريم بنزيما هدفين، وإيسكو هدف، فيما سجل كانج إن لي هدف مايوركا الوحيد.

وقفز ريال مدريد إلى قمة جدول ترتيب الليجا رافعاً رصيده إلى 16 نقطة، بينما توقف رصيد مايوركا عند 8 نقاط في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!