الدوري الإسباني

نتيجة | مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم الدوري الإسباني

يتجه ريال مدريد إلى ملعب فاليكاس لمواجهة رايو فاليكانو اليوم السبت 26 فبراير، في إطار فعاليات الجولة السادسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

يؤدي ريال مدريد بشكل رائع في الدوري هذا الموسم، وقد حقق سلسلة نتائج جيدة تصدر خلالها جدول ترتيب الليجا برصيد 57 نقطة من 25 مباراة، ومنذ بداية العام الجديد، تراجع مستوى الفريق الملكي وقدم نتائج متذبذبة، فقد فاز ريال مدريد بثلاث من آخر خمس مباريات في الدوري، حيث تعادل الفريق في مباراتين.

ويبتعد فريق المدرب كارلوس أنشيلوتي عن أقرب ملاحقيه إشبيلية بفارق 6 نقاط، وقد أهدر الميرينغي عدد من النقاط في آخر مباراتين خارج أرضه، وسوف يواجه تحدياً صعباً عندما يلتقي ريو فاليكانو، لذلك لن يفرط ريال مدريد بالمباراة وسوف يخرج منتصراً حتى يحافظ على تواجده في قمة الجدول.

على الناحية الأخرى، يقدم رايو فاليكانو موسم جيد جداً، الفريق يتواجد في المركز الـ11 حالياً برصيد 31 نقطة، حصلوا عليها بعد أن خاضوا 24 مباراة في هذه الموسم، لكن وقبل مواجهته ريال مدريد، تراجعت نتائج فاليكانو في الأيام الأخيرة، حيث خسر أربع مباريات وتعادل مرة واحدة، ويريد أن يستعيد عافيته ويحقق الفوز على النادي الملكي لكي يبقي نفسه مستقراً في منتصف الجدول.

وكان ريال مدريد قد استعاد عافيته وفاز علي ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف دون مقابل، والتي جاءت بعد خسارة الملكي أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، ويهدف إلى تحقيق فوز جديد أمام رايو فاليكانو لتعزيز قبضته على الصدارة.

ويقود المهاجم كريم بنزيما تشكيلة ريال مدريد أمام رايو فاليكانو، بعد عودته من الاصابة، لكن يبقى الثنائي ديفيد ألابا وجاريث بيل خارج القائمة بسبب الاصابة، بخلاف ذلك سيكون كافة اللاعبين متاحين لخيارات المدرب أنشيلوتي.

تشكيلة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو:

حراسة المرمى: كورتوا
الدفاع: كارفاخال – ميليتاو – ناتشو – ميندي
الوسط: مودريتش – كاسيميرو – كروس
الهجوم: أسينسيو -بنزيما – فينيسيوس.

نتيجة ريال مدريد وفاليكانو

حقق ريال مدريد فوزاً صعباً خارج الديار على حساب رايو فاليكانو بهدف دون رد، سجله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 83، ليعزز النادي الملكي من صدارته رافعاً رصيده إلى 60 نقطة، فيما توقف رصيد فاليكانو عند 31 نقطة في المركز الـ12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى