الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وقادش اليوم في الدوري الإسباني

يتجه برشلونة إلى ملعب رامون دي كارانزا لمواجهة قادش، ضمن أهم مباريات اليوم الخميس 23 سبتمبر، في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم 2021/2022.

يعاني برشلونة بشكل كبير هذا الموسم، حيث قدم مستويات ونتائج لا تليق بحجم النادي الكتالوني، فهو يحتل حالياً المركز السابع في الترتيب برصيد ثماني نقاط من أربع مباريات، حقق الفوز في مباراتين وتعادل مثلهما.

وفي المباراة السابقة على ملعب كامب نو، كان فريق كومان قريب من الخسارة لكنه انتزع تعادلاً في الوقت القاتل أمام غرناطة، حيث تقدم الضيوف مبكراً في الدقيقة الثانية عبر اللاعب دومينغوس دوارتي، وفي الشوط الثاني سيطر برشلونة على اللقاء وخطف رونالد أرواجو التعادل في الدقيقة 90.

ولم يعد برشلونة الفريق الرائع الذي كان يحسب له الخصوم ألف حساب، خاصة بعد رحيل نجمه الأول ليونيل ميسي، ولذل يجب عليه العودة سريعاً إلى سكة الانتصارات، لأن أي تعثر جديد سوف يطيح بالمدرب الهولندي رونالد كومان.

وسيغيب عن برشلونة في مباراة اليوم ضد قادش كل من، عثمان ديمبيلي وبيدري وجوردي ألبا ومارتن بريثويتو وسيرجيو أجوير، ويبقى الشاب أنسو فاتي محل شك بسبب عدم جاهزيته بشكل كامل.

في المقابل، بدأ قادش بطريقة غير مستقرة، حيث تعادل مرتين في البداية ثم تلقى خسارتين، وقد حقق أول فوز في الدوري الاسباني لهذا الموسم على سيلتا فيجو 2-1، مما جعله يتقدم إلى المركز الخامس عشر في الجدول.

ويتطلع فريق قادش إلى الاطاحة ببرشلونة، وتكرار الفوز عليه بعد آخر مباراة بينهما انتهت 2-1 لصالح قادش في الدور الثاني من النسخة السابقة من موسم الليجا.

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام قادش

في الحراسة: مارك تير شتيجن.

في الدفاع: مينجويزا -جيرارد بيكيه – آراخو – ديست.

في الوسط: دي يونج – بوسكيتس – كوتينيو.

في الهجوم: يوسف ديمير – لوك دي يونج – ممفيس ديباي.

نتيجة مباراة برشلونة وقادش

خيم التعادل السلبي على مواجهة برشلونة مع مضيفه قادش، ليرفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع، فيما رفع قادش رصيده إلى 6 نقاط في المركز 14.

وتعد هذه المباراة الثانية على التوالي التي لم ينتصر فيها برشلونة، مما زاد الضغط عليه خاصة على المدير الفني رونالد كومان الذي بات مهدد بالإقالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى