الدوري الإسباني

نتيجة | مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم بالدوري الاسباني

تتابعون مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم في الجولة الـ26  على ملعب كامب نو مساء اليوم الأحد 27/2/2022، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم موسم 2021/222، ويريد برشلونة المحافظة مستواه الجيد في الفترة الأخيرة بعد أن منى بسلسلة من النتائج السيئة والتراجع الرهيب منذ انطلاق الموسم.

وظهر فريق برشلونة بشكل جيد للغاية في المباريات الماضية، حيث تمكن من اقصاء نابولي الايطالي من بطولة الدوري الأوروبي بفوزه عليه بـ4-2 في مباراة العودة التي اقيمت في ايطاليا، وفي الاياب انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ليتأهل النادي الكتالوني إلى ثمن نهائي المسابقة.

وفي الليجا، يعود برشلونة للتركيز على المهمة التي تبدو صعبة للحاق في السباق على لقب الدوري، حيث يتطلع إلى الصعود إلى المربع الذهبي في جدول الترتيب الذي يتواجد فيه في المركز الخامس برصيد 42 نقطة مع بقاء مباراة مؤجلة، فقد لعب الفريق الكتالوني 24 جولة حتى الان فاز في 11 وتعادل 9 وخسر 4 مرات، وقد حقق فوزاً ثميناً على فالنسيا 4-1 في ميستانيا في الجولة السابقة.

في المقابل، يدخل أتلتيك بلباو مباراة اليوم ضد برشلونة وهو قادم من فوز كبير 4-0 على حساب ريال سوسيداد، ليصعد إلى المركز التاسع برشلونة 37 نقطة من 25 مباراة، حيث يؤدي الفريق الباسكي جيداً هذا الموسم، ويطمح في الوصول للمراكز الأولى في جدول الترتيب، حيث يتخلف بفارق نقطتين عن فياريال ويسعون لإزاحة الغواصات الصفراء في حال فوزهم على برشلونة اليوم.

وفي آخر مباراتين بين برشلونة وبلباو، شهدت تعادل 1-1 في الدور الأول من الليجا، والمواجهة الثانية عندما فاز أتلتيك بلباو على برشلونة 3-2 في كأس ملك إسبانيا.

نتيجة برشلونة وبلباو

انتهت المباراة بفوز برشلونة برباعية نظيفة، وسجل أهداف النادي الكتالوني كل من، أوباميانج في الدقيقة 37، وعثمان ديمبيلي في الدقيقة 73، ولو دي يونج في الدقيقة 90، وممفيس ديباي في الدقيقة 90+4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى