الدوري الإسباني

تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وأتليتكو بلباو في الدوري الأسباني

يستقبل ملعب سان ماميس بإقليم الباسك، مباراة قوية وفي غاية الأهمية بين فريقي ريال مدريد وأتليتكو بلباو يوم الغد الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من عمر بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 78 نقطة بقارف نقطتين عن جاره أتليتكو مدريد الأول ونقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة، بينما فريق أتليتكو بلباو يحتل المركز التاسع برصيد 46 نقطة.

ويستعد ريال مدريد لهذا اللقاء بكل تركيز فهو يعلم تمام العلم أن أي تعثر في تلك المباراة سيهدي اللقب لصالح أتليتكو مدريد، ويتطلع ريال مدريد لتحقيق الفوز وتصدر الليجا ولو مؤقتاً في أنتظار تعثر أتليتكو مدريد في مباراته أمام أوساسونا يوم الإثنين.

ولن تكون مهمة ريال مدريد سهلة أمام فريق تعود على إحراج الفرق الكبرى على ملعبه حيث فاز في الجولة قبل الماضية على المتصدر أتليتكو مدريد كما حقق بطولة كأس السوبر الإسباني في بداية الموسم أمام برشلونة، وأخرج ريال مدريد في نفس البطولة من الدور نصف النهائي.

ويسعى فريق الباسك لتعطيل ريال مدريد من أجل منح اللقب لفريق أتليتكو مدريد، كما أن فريق أتليتكو بلباو سيخوض اللقاء بدون ضغوطات فالفريق بعيد كل البعد عن المنافسة على المراكز الأوروبية وأيضاً في منتصف الترتيب بعيد عن مناطق الهبوط لذلك سيعمل على أحداث المفاجأة الإطاحة بريال مدريد في السباق على تحقيق اللقب.

وقد أسندت إدارة قنوات بي ان سبورت التعليق على مباراة ريال مدريد وأتليتكو بلباو للمعلق رؤوف خليف والتي ستقام يوم الأحد 16 مايو في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 18:30 بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى