الدوري الإسباني

تشكيلة برشلونة وريال مدريد في مباراة اليوم بالدوري الإسباني

يحتضن ملعب الكامب نو بمدينة لقاء في غاية الأهمية بين فريقي برشلونة اوريال مدريد مساء يوم الأحد القادم في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2022/2021.

يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز السابع برصيد 15 نقطة، وسيكون هذا الكلاسيكو مختلف عن باقي السنوات الماضية، فهو سوف يغيب عنه الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة والاسباني سيرخو راموس من ريال مدريد.

ويدخل برشلونة اللقاء وهو يعلم صعوبة الموقف نظراً لقوة المنافس ريال مدريد كما أن النادي الكاتالوني يعاني من تراجع النتائج على المستوي المحلي و القاري، أما ريال مدريد كان يظهر بمستوى متذبذب، ولكن بدأ بالعودة بشكل تدريجي لمستواه، حيث سيحضر للموقعة بقوة لكسب الرهان وتعويض الإخفاقات الماضية.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة والربع بتوقيت المغرب العربي والساعة الرابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة والساعة السادسة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسوف تذاع المباراة عبر قناة بين إسبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، ميليتاو، ألابا، ناتشو.

خط الوسط: كسميرو، مودريتش، كروس.

خط الهجوم: فينسيوس جونيور، كريم بنزيمه، فيدي فالفيردي.

بينما فريق برشلونة سيدخل اللقاء بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن.

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، جيرارد بيكيه، أراخو، سيرجينو ديست.

خط الوسط: سيرجو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، سيرجي روبيرتو.

خط الهجوم: فيليبي كوتينيو، لوك دي يونج، ممفيس ديباي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى