الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة يوفنتوس وروما اليوم 9/1/2022 في الدوري الإيطالي

يستقبل ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما مباراة من العيار الثقيل بين فريقي يوفنتوس وروما مساء اليوم الأحد 9 يناير، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2022/2021.

يدخل يوفنتوس مباراة اليوم أمام روما وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 35 نقطة، حيث تعادل الفريق في الجولة الماضية مع نابولي بهدف لمثله في قمة مباريات الجولة العشرون.

بينما يتواجد فريق روما في المركز السابع برصيد 32 نقطة بعد الخسارة خارج ملعبه أمام ميلان بثلاثية مقابل هدف، ليواصل الذئاب ترنحه هذا الموسم.

وينوي روما بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو إيقاف سلسلة النتائج السلبية وتحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب ومحاولة المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

بينما يوفنتوس يعلم صعوبة اللقاء نظراً لحاجة الخصم للفوز من جهة وتراجع مستوى الفريق وابتعاده عن استعادة اللقب الذي فقده العام الماضي من جهة أخرى، لذلك يتطلع الفريق للفوز من أجل إسعاد جماهيره بعد الموسم السيء في العام الماضي.

ولا يعاني الفريقين من أي غيابات بارزة سواء بالإصابات العضلية أو فيروس كورونا بل سيستعيد يوفنتوس خدمات مدافعه الدولي الإيطالي جورجيو كيليني، بينما روما يدخل اللقاء بصفوف مكتملة العدد.

نتيجة مباراة يوفنتوس وروما

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بنتيجة (4-3)، وسجل أهداف اليوفي كل من، باولو ديبالا في الدقيقة 18، وماويل لوكاتيلي في الدقيقة 70 وديان كولوسيفسكي في الدقيقة 72 وماتيا دي شيليو، فيما أحرز أهداف الذئاب كل من، تامي أبراهام في الدقيقة 11 وهنريخ مخيتاريان في الدقيقة 48 ولورينزو بيليغريني في الدقيقة 53.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى