الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم بالدوري الإيطالي

تتجه أنظار عشاق الكرة الايطالية إلى ملعب دييغو أرماندو مارادونا لمتابعة المباراة قوية بين يوفنتوس ونابولي، مساء اليوم السبت 11 سبتمبر 2021، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2021-2022.

كانت بداية يوفنتوس صعبة في الموسم الجديد، حيث فشل في تحقيق الفوز في المباراتين الماضيتين، حيث تعادل اليوفي مع أودينيزي، ثم تعرض للهزيمة على يد إمبولي في الجولة الثانية، مما زاد الضغط على المدرب ماسيميليانو أليجري الذي تم تعيينه بديلاً لأندريا بيرلو.

كما يبحث يوفنتوس عن أول انتصار له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي عندما يحل ضيفاً على نابولي هذا المساء، من أجل العودة إلى المسار الصحيح وإثبات نفسه منذ البداية، رغم أن مواجهة نابولي خارج الديار لن تكون سهلة ويجب بذل أقصى جهد حتى يعودو بالثلاث نقاط.

في المقابل، بدأ نابولي بشكل جيد للغاية، وحقق انتصارين على التوالي، على فينيسيا وجنوى، لكن ستكون مباراته ضد يوفنتوس امتحان حقيقي لقوة الفريق، حيث يملك نابولي الآن 6 نقاط، ويسعى إلى مواصلة بدايته الرائعة.

نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي

خطف نابولي الفوز من أنياب ضيفه يوفنتوس بنتيجة 2-1، وسجل ألفارو موراتا هدف التقدم لليوفي في الدقيقة العاشرة، ثم عادل ماتيو بوليتانو لنابولي في الدقيقة 57، قبل أن يسجل كاليدو كوليبالي الهدف الثاني والذي منح الفوز لفريق نابولي في الدقيقة 85.

ورفع نابولي رصيده عند 9 نقاط في المركز الأول بسلم الترتيب، فيما بقي يوفنتوس عند نقطة يتيمة في المركز السادس عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى