الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة إنتر ميلان ولاتسيو اليوم 9-1-2022 في الدوري الإيطالي

يحتضن ملعب سان سيرو مباراة هامة تجمع بين فريقي إنتر ميلان ولاتسيو مساء اليوم الاحد 9 يناير، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2022/2021.

ويحتل إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ميلان، رغم تأجيل مباراة الفريق في الجولة الماضية أمام بولونيا بعد تفشي فيروس كورونا.

ويعلم إنتر ميلان أن أي تعثر سوف يقرب ملاحقيه في الصراع على اللقب في الموسم الحالي، ونجح الفريق في الوصول إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا كثاني المجموعة خلف ريال مدريد.

وتسعى كتيبة المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المسار الصحيح للمنافسة على لقب الدوري هذا العام بعد الفوز في العام الماضي، وإنهاء سيطرة يوفنتوس على اللقب.

بينما فريق لاتسيو نسر العاصمة، يتواجد في المركز الثامن برصيد 32 نقطة، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام إمبولي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.

حيث يتطلع لاتسيو إلى حصد النقاط الثلاث للاستمرار في المسار الصحيح نحو الوصول إلى مركز متقدم، بعد الأداء الجيد الذي يمر به الفريق.

تشكيلة انتر ميلان ولاتسيو المحتملة:

تشكيلة إنتر ميلان: هاندانوفيتش – سكرينيار – دي فريج – باستوني – دومفريز – باريلا – بروزوفيتش – فيدال – بيريسيتش – كوريا – مارتينيز.

تشكيلة لاتسيو: ستراكوشا – ماروسيك – فيليبي – رادو – هيساج – ميلينكوفيتش سافيتش – كاتالدي – باسيك – بيدرو – ثابت – أندرسون.

نتيجة مباراة انتر ميلان ولاتسيو

انتهت المباراة بفوز انتر ميلان بهدفين مقابل هدف، وسجل ثنائية إنتر، أليساندرو باستوني في الدقيقة 30، وميلان شكرينيار في الدقيقة 67، فيما سجل هدف لاتسيو اللاعب تشيرو إيموبيلي في الدقيقة 35.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى