الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تتجه الانظار نحو ملعب سان سيرو لمتابعة المباراة القوية بين يوفنتوس وإنتر ميلان مساء اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021، ضمن أقوى مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2021/2022.

يتطلع يوفنتوس إلى البناء على انتصاراته في دوري أبطال أوروبا، والعودة بكل ثقله إلى السباق على بطولة الدوري الإيطالي، عندما يحل ضيفاً على إنتر ميلان حامل اللقب، وسوف يحرص على الخروج بنتيجة الفوز لكي يبقى على آماله في المنافسة على لقب الكالتشيو لهذا الموسم.

وسيطر يوفنتوس على لقب الكالتشيو لمدة عشر سنوات، قبل أن يتنازل لفريق إنتر ميلان في النسخة الماضية، ويريد تصحيح الأمور والعودة لمنصات التتويج من جديد، خاصة بعد عودة المدرب السابق ماسيميليانو أليجري لتولي قيادة تدريب الفريق، إلا أنه لم يصل إلى المستوى المطلوب حتى الآن، حيث يحتل يوفنتوس المركز الثامن برصيد 14 نقطة، حصدها من أربع فوز وتعادلين وخسارتين.

كما يدخل يوفنتوس مباراة اليوم ضد انتر ميلان بعد فوزه في آخر أربع مباريات، وهو ما شهد تحسن في النتائج، خصوصاً انتصاره تشيلسي وزينيت الروسي في جولتي المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يأتي إنتر ميلان حامل اللقب هذه المواجهة وسط نتائج متباينة، فهو يريد أن يفوز على يوفنتوس لكي يقلص الفارق بينه وبينه جاره ميلان الذي يحتل الصدارة، حيث يتواجد الانتر في المركز الثاني برصيد 17 نقطة، جمعها من 5 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة، وتفصله 8 نقاط حالياً، حيث جاءت الهزيمة الوحيدة للانتر على يد لاتسيو في الجولة الفائتة.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

خرج يوفنتوس بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام إنتر ميلان، حيث سجل إيدين دجيكو الهدف الأول لإنتر ميلان في الدقيقة 17، ثم أدرك الأرجنتيني باولو ديبالا التعادل لفريق يوفنتوس في الدقيقة 89 من ضربة جزاء.

وبذلك، أصبح في رصيد إنتر 18 نقطة في المركز الثالث، في حل يوفنتوس سادساً برصيد 15 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى