الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة ميلان وفينيسيا في الدوري الإيطالي

يستعد ميلان لمواجهة ضيفه فينيسيا على ملعب سان سيرو مساء اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 2021/2022.

يتمتع ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي بأفضل بداية هذا الموسم، حيث لم يهزم الروسونيري في أي مباراة حتى الآن، باستثناء التعادل 1-1 خارج أرضه مع يوفنتوس، فقد حقق انتصارات على سامبدوريا وكالياري ولاتسيو، ويحرص على جمع ثلاث نقاط أخرى عندما يستقبل فريق فينيسيا الصاعد حديثاً.

ويحتل ميلان المركز الثالث برصيد 10 نقاط، وفي حال فوزه في مباراة اليوم ضد فينيسيا سوف يتقاسم الصدارة رفقة جاره إنتر، وهو بالتأكيد المرشح للتغلب على خصمه، فهو يملك سجل جيد أمام الفرق الصاعدة حديثاً، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في خمس من آخر 19 مباراة.

في المقابل، يجد فريق فينيسيا الوافد الجديد في دوري الأضواء نفسه، أمام مهمة صعبة للغاية عندما يحل ضيفاً على ميلان، حيث يعيش في وضع سيء في جدول الدوري الإيطالي، فلديهم 3 نقاط بعد فوز واحد وثلاث هزائم، في المركز الثامن عشر، ويأمل الفريق في الظهور بمستوى جيد في محاولة للخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير.

نتيجة مباراة ميلان وفينيسيا

تغلب ميلان على فينيسيا بهدفين دون رد، سجلهما إبراهيم دياز في الدقيقة 68 وثيو هيرنانديز في الدقيقة 82، ليرفع ميلان رصيده إلى 13 نقطة، بالتساوي مع إنتر في صدارة جدول الترتيب لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!