الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة ميلان وإنتر ميلان اليوم في الدوري الإيطالي

يترقب عشاق الكرة الإيطالية المواجهة القوية بين ميلان وإنتر ميلان ضمن أهم مباريات اليوم الأحد 7 نوفمبر 2021، في ديربي ميلانو الشهير  والتي ستقام على ملعب سان سيرو لحساب الجولة الـ12 من منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، لموسم 2021/2022.

قدم ميلان أفضل انطلاقة له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ويريد مواصلة نفس النهج وتعزيز صدارته عنده يلتقي مع جاره إنتر ميلان في أصعب اختبار له حتى الآن، وقد بدأ ميلان سجل انتصارات المميز بعد التعادل مع يوفنتوس، ومنذ ذلك الحين نجح في تحقيق 7 انتصارات، وسوف يدخل ميلان هذا الديربي وهو في أفضل حالاته.

ويحتل ميلان حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة من 11 مباراة، بواقع 10 انتصارات وتعادل وحيد، ويسعى إلى تكريس تواجده في قمة الترتيب في حال تعثر نابولي الذي يتساوى معه في عدد النقاط لكن الأخير متقدماً بفارق الأهداف.

لكن يختلف أداء ميلان في دوري الأبطال، حيث عانى بشكل كبير في مجموعته، حيث خسر في ثلاث جولات، وتعادل في واحدة، ويقع في ذيل الترتيب، وقد حصل عى نقطة واحدة فقط عندما تعادل على أرضه مع بورتو البرتغالي في الجولة الرابعة، وأصبحت الأمور صعبة لأنه فقد فرصته في التأهل للدور المقبل من البطولة.

على الناحية الأخرى، يخوض إنتر ميلان حامل لقب الكالتشيو مباراة الديربي وسط تراجع في نتائج الفريق، فهو يريد تحقيق الفوز على جاره اي سي ميلان حتى يبقى على وضعه في المنافسة على الصدارة، حيث يقع إنتر في المركز الثالث برصيد 24 نقطة حصل عليها من 7 انتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة، ويأمل في تقليص الفارق بينه أصحاب المركز الأول والثاني الذي يبتعد عنهم بفارق ست نقاط.

ويأتي إنتر إلى مواجهة ميلان وهو منتشِ بالفوز على شريف المولدوفي 3-1، مما أحيا آماله في التأهل للدور المقبل من البطولة الأوروبية، حيث صعد إلى المركز الثاني في مجموعته، ولديه فرصه كبيرة للتأهل إلى الأدوار الإقصائية.

تشكيل الفريقين:

تشكيلة إنترميلان الرسمية: سمير هاندانوفيتش ، ميلان سكرينيار ، ستيفان دي فري ، أليساندرو باستوني ، إيفان بيريسيتش ، مارسيلو بروزوفيتش ، هاكان تشالهانوغلو ، نيكولو باريلا ، ماتيو دارميان ، لوتارو مارتينيز ، إدين دزيكو.

تشكيلة إسي ميلان الرسمية: سيبريان تاتاروسانو ، فيكايو توموري ، سيمون كيير ، دافيدي كالابريا ، فود توريه ، فرانك كيسي ، ساندرو تونيللي ، إبراهيم دياز ، رادي كرونيش ، رافائيل لياو ، زلاتان إبراهيموفيتش.

نتيجة مباراة ميلان ضد انتر ميلان

انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله في ديربي ميلانو بين ميلان وإنتر ميلان، وسجل هاكان كالهانجولو هدف الإنتر في الدقيقة 11 من ضربة جزاء، فيما عادل ستيفان دي فري النتيجة للنيراتزوري في الدقيقة 17 بالخطأ في مرمى فريقه.

وبذلك، رفع ميلان رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني متساوياً مع نابولي المتصدر، بينما بقية إنتر في المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى