الدوري الإيطالي

نتيجة | مباراة يوفنتوس وجنوى الدوري الإيطالي

يلتقي يوفنتوس بنظيره جنوى اليوم 11 إبريل، على ملعب أليانز ستاديوم ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الٱيطالي الممتاز.

يسعى يوفنتوس لإقتناص الثلاث نقاط في مباراة هامة بالنسبة لكتيبة بيرلو اليوم في محاولة لإستعادة المركز الثاني من فريق ميلان، فيمتلك فريق السيدة العجوز 59 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ميلان الذي يسعى لملاحقته على أمل إنهاء الموسم في المركز الثاني، بعد ضياع حلم التتويج بالدوري.

إستطاع اليوفي خلال 29 مباراة تحقيق الفوز في 17 مباراة و تعرض للهزيمة في 4 مباريات وتعادل في 8، وهو معدل منخفض في نسبة الفوز لليوفي مقارنة بالموسم الماضي في مثل هذة الجولة.

أما على المستوى القاري ودع يوفنتوس دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد أن خسر من بورتو في مباراة الذهاب وتعادل في مباراة العودة، لينافس على الكأس فقط، بعد أن ابتعد بشكل رسمي عن المنافسة على بطولة الدوري.

وقدم يوفنتوس أداء أكثر من رائع في ذهاب دور نصف نهائي كأس إيطاليا وتغلب على إنتر ميلان بثنائية مقابل هدف، في إنتظار مباراة العودة بين متصدر الدوري الإيطالي و ثالث الترتيب يوفنتوس، وهي المباراة الأهم لكتيبة بيرلو لعدم الخروج بموسم صفري بعد توديع كل البطولات المشارك فيها

في المقابل تدخل جنوى مباراة اليوم وهي في جعبتها 32 نقطة في المركز الثالث عشر، بعد مرور 29 جولة من عُمر بطولة الدوري هذا الموسم.

تمكن لاعبي جنوى من تحقيق الفوز في 7 مباريات فقط وتساوى مرات الهزيمة و التعادل بـ11 مباراة، وهي إحصائية غريبة من ضمن طرائف هذا الموسم في الدوري الإيطالي.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز اليوفي بثلاثة مقابل هدف وحيد، وهو ما يعطي أفضلية كبيرة لليوفي في هذة المباراة.

نتيجة المباراة

نهاية المباراة الفوز فريق يوفنتوس بنتيجة (3-1)، وسجل أهداف اليوفي كل من ديان كولوسيفسكي في الدقيقة الرابع، وألفارو موراتا في الدقيقة 22 وستون مكيني في الدقيقة 70، بينما سجل جيانلوكا سكاماكا هدف جنوي في الدقيقة 49.

وبهذا الانتصار، رفع يوفنتوس رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد جنوى عند 32 نقطة في المركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى