الدوري الإيطالي

تعرف على معلق مباراة يوفنتوس وأنتر ميلان في الدوري الإيطالي

يستقبل ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو، مباراة من العيار الثقيل بين فريقي أنتر ميلان ويوفنتوس، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2021/2020.

ويدخل أنتر ميلان حامل لقب الموسم الحالي من الدوري الإيطالي بعد غياب 10 سنوات اللقاء في صدارة الترتيب برصيد 88 نقطة وذلك بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية بثلاثية لهدف أمام فريق روما، بينما فريق يوفنتوس حامل لقب الدوري في المواسم التسعة الماضية يدخل اللقاء وهو في المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 72 نقطة بعد الفوز في الجولة الماضية بثلاثية لهدف أمام فريق ساسولو.

ويعيش أنتر ميلان موسم قوي جداً على الموسم المحلي حيث عوض الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، وأنهى سلسلة من المواسم السيئة في الأعوام الأخيرة بعد تحقيق اللقب، ويتطلع أنتر ميلان لتحقيق الفوز وجمع أكبر قدر من النقاط، كما سيحاول النيراتزوري الفوز من أجل حرمان يوفنتوس من المشاركة العام المقبل في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 10 أعوام.

على الجانب الآخر، يعيش يوفنتوس موسم سئ للغاية حيث خسر المنافسة على اللقب مبكراً لصالح الميلان والأنتر ثم تنازل على اللقب، كما خرج من الدور ال16 للعام الثاني على التوالي من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي، ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز من أجل تدارك الأمور سريعًا ومحاولة الوصول للمركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، فهو يبتعد عن نابولي الرابع بفارق نقطتين، وتبدو الأمور في غاية الصعوبة نظراً لقوة الانتر، كما أن نابولي لن يتنازل بسهولة عن المركز الرابع أيضاً.

وقد كلفت إدارة قنوات بي ان سبورت التعليق على مباراة يوفنتوس وأنتر ميلان ستي للمعلق على محمد علي والتي ستقام يوم غد السبت 15 مايو في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:00 بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى