الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة ميلان وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي

يواجه ميلان نظيره هيلاس فيرونا مساء اليوم الأحد 8 مايو 2022، في إطار مباريات الجولة 36 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يمكنكم مشاهدة مباراة ميلان وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم عبر قناة الرابطة الايطالية عبر يويتوب، بتعليق فهد العتيبي.

كما يتابع موقع كورة داي البث المباشر لمباراة ميلان وهيلاس فيرونا قبل بداية اللقاء بقليل، والمقرر انطلاقها عند الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 بتوقيت القاهرة، لتبقوا على متابعة مستمرة لمعرفة نتائج مجريات هذه المواجهة القوية في بطولة الدوري الإيطالي.

ويتطلع ميلان إلى قطع شوطاً آخر نحو المحافظة على حظوظه للتويج بلقب الكالتشيو هذا العام، مستغلاً تعثر جاره الإنتر أمام بولونيا الأسبوع الماضي، حيث يتأخر ميلان بنقطة واحدة فقط عن إنتر، فهو يحتل وصافة جدول الترتيب، فقد خاض الروسونيري 35 مباراة حتى الآن، فاز في 23 وتعادل 8 وخسر 4 مرات، ويمتلك 77 نقطة، ويريد تحقيق الانتصار على هيلاس فيرونا لكي للانقضاض على الصدارة.

سيكون مصير ميلان بيده، لأنه في حال فاز في المباريات المتبقية سوف يتُوج بطلاً الدوري الإيطالي هذا الموسم وبات قريبا لحصده للمرة الأولى منذ عام 2011.

من ناحية أخرى، يأمل هيلاس فيرونا في تحقيق نتيجة جيدة أمام ميلان، الفريق يبتعد عن مناطق الهبوط وموقعه مطمئن الآن، فهو يتواجد في المركز التاسع برصيد 52 نقطة.

ومن المحتمل أن يخوض ستيفان بيولي المباراة ضد هيلاس فيرونا بتشكيلة قوية من أجل ضمان الفوز، وستكون تشكيلة ميلان على النحو التالي:

(ميجنان – كالابريا – كالولو – توموري – هيرنانديز – تونالي – بن ناصر – ميسياس – كيسي – لياو – جيرود).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى