الدوري الإيطالي

تشكيلة يوفنتوس ضد سامبدوريا في مباراة اليوم بالدوري الإيطالي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، صباح اليوم الأحد عن تشكيلة فريق يوفنتوس في مواجهة سامبدوريا في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي 2022/2021، على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، والساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة،ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر منصة YouTube الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وتدخل السيدة العجوز يوفنتوس اللقاء اللقاء بمعنويات سيئة للغاية حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط من الجولات الخمسة الأولى، وتعد تلك البداية هي الأسوء في تاريخ النادي، ويتطلع يوفنتوس للفوز ومصالحة جماهيره والتقدم أكثر إلى جدول الترتيب.

بينما فريق سامبدوريا لا يبدو افضل حالا من يوفنتوس، حيث يعيش الفريق موسم محبط على مستوى النتائج، حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر على جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، وهو نفس رصيد النقاط بينما تميل الأهداف لصالح يوفنتوس.

ومن المتوقع أن يدخل يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالي في مواجهة سامبدوريا مساء اليوم:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: ألكس ساندرو، دي ليخت، بونوتشي، دانييلو.

خط الوسط: بنتانكور، ويستون ماكيني، أدريان رابيوت.

خط الهجوم: ديبالا، كييزا، موراتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى