الدوري الألماني

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم في الدوري الألماني

يلتقي بايرن ميونخ نظيره كولن على ملعب راين إنيرجي مساء اليوم السبت 15 يناير، في مباراة قوية ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم موسم 2021/2022.

ويحتل النادي البافاري صدارة ترتيب البوندسليجا برصيد 43 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه المباشر بروسيا دورتموند وذلك عقب الخسارة في الجولة الماضية أمام فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين مقابل هدف على ملعب أليانز أرينا.

ويعيش بايرن ميونخ موسم ممتاز على مستوى النتائج حيث وصل للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا كمتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة، كما سيواجه فريق ريد بول سالزبورغ في نصف النهائي، ويبحث بايرن ميونيخ عن اللقب العاشر على التوالي في الدوري الألماني في إنجاز غير مسبوق، وانهاء لقب الدوري مبكراً من أجل التفكير في البطولة القارية.

على الجانب الآخر، يدخل فريق كولن اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 28 نقطة في موسم يعد الأنجح له خلال السنوات الماضية، وفاز كولن في الجولة الماضية أمام فريق هيرتا برلين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويطمح كولن في تحقيق نتيجة إيجابية وتعطيل مسيرة البايرن الناجحة خلال الموسم الحالي، ويعلم الفريق صعوبة اللقاء نظراً لفارق الإمكانيات بين الطرفين من جهة والدوافع من جهة أخرى، حيث يتطلع الأخير للتقدم في جدول الترتيب، فيما يسعى الأول في المحافظة على الصدارة.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم

انتهى اللقاء باكتساح بايرن ميونخ نظيره كولن برباعية نظيفة، حيث سجل ليفاندوفسكي ثلاثية “هاتريك”، في الدقائق 9 و 62 و 74، وأرز كورنتين توليسو الهدف الرابع عند الدقيقة 25.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى