الدوري الألماني

موعد مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ليفركوزن والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب سيجنال أدونا بارك مباراة من العيار الثقيل بين فريقي بروسيا دورتموند وبايرن ليفركوزن ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني عن الموسم الحالي 2023/2022.

موعد مباراة بروسيا دورتموند اليوم وبايرن ليفركوزن:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين الفريقين مساء الغد السبت الموافق السادس من شهر أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسينطلق الموسم الجديد من الدوري الألماني مساء اليوم الخامس من شهر أغسطس بمباراة فريق بايرن ميونيخ وآينتراخت فرانكفورت وينتهي يوم السابع والعشرين من شهر مايو من العام المقبل.

وكان فريق بروسيا دورتموند قد تخلى عن نجم الفريق النرويجي إيرلينج هالاند لصالح فريق مانشستر سيتي كما أصيب مهاجم الفريق الجديد الايفواري سباستيان هالار بورم سرطاني، وكان فريق بروسيا دورتموند قد انهى الموسم الماضي في المركز الثاني.

على الجانب الآخر يدخل فريق بايرن ليفركوزن اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل إحراج فريق بروسيا دورتموند وحصد النقاط الثلاث للمنافسة على اللقب في الموسم الحالي بعد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث.

القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند اليوم وبايرن ليفركوزن:

ولن يتم إذاعة مباريات الدوري الألماني هذا الموسم على أي قناة عربية لكن سيبث موقعنا كورة داي بث خاص عبر مصدر خارجي لإحدى القنوات الإنجليزية والألمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى