الدوري الألماني

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفرايبورج في الدوري الألماني

يستقبل ملعب شوارزولد ستاديون مباراة بين فريقي بايرن ميونخ و فرايبورغ، في إطار منافسات الجولة ال33 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم موسم 2021/2020.

ويتصدر بايرن ميونخ المتوج سلفاً ببطولة الدوري الألماني البطولة برصيد 74 نقطة، بينما فريق فرايبورج على الجانب الآخر يحتل المركز التاسع برصيد 44 نقطة.

النادي البافاري يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد حسم اللقب مبكراً، وبكل سهولة للموسم العاشر علي التوالي في إنجاز غير مسبوق للكرة الألمانية، ويتطلع بايرن ميونخ لحصد أكبر قدر من النقاط من أجل تحقيق رقم قياسي كأكثر فريق حصد اللقب بأكبر عدد رصيد من النقاط، ويسعى بايرن ميونخ للتحضير للموسم الجديد لتعويض خسارة لقبي الكأس ودوري أبطال أوروبا، فهو حامل لقب الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي 2021/2020.

على الجانب الآخر، يدخل فريق فرايبورج اللقاء وهو ضمن البقاء في البوندسليجا للعام الحالي وهو يملك سلاح قوي وهو عامل الأرض كما أن البايرن لا يريد تحقيق الفوز، وسيحاول الفريق الجار لبايرن ميونخ الفوز، وكسر فرحة بايرن ميونخ، ويتطلع فرايبورج للتقدم أكثر في جدول الترتيب، من أجل ختام الموسم بشكل جيد.

وتقام مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون يوم غد السبت في تمام الساعة 4:30 بتوقيت مكة المكرمة و3:30 بتوقيت القاهرة، ولا يذاع الدوري الألماني في الشرق الأوسط بعد أنسحاب بين أسبورت من عرضه، ولكن يذاع على قناة إيليفن سبورتس على القمر الأوروبي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى