الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وميتز اليوم بالدوري الفرنسي

يواجه باريس سان جيرمان مضيفه ميتز على ملعب سانت سيمفوريان مساء اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، وذلك في إطار مباريات الأسبوع السابع من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

يواصل باريس سان جيرمان هيمنته على فريق الدوري الفرنسي، حيث ينافس بشدة هذا الموسم على اللقب، خاصة بعد سلسلة انتصارات رائعة حققها الفريق على خصومه بداية من الجولة الأولى على فريق تروا 2-1، حتى الجولة الماضية أمام ليون والتي انتزع فيها فوز صعب في اللحظات الأخيرة بهدفين مقابل هدف.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، ويتطلع إلى مواصلة الفوز وتعزيز موقعه في المركز الأول، حيث يبتعد عن أقرب ملاحقيه مارسيليا صاحب المركز الثاني بفارق 5 نقاط، ويريد باريس جمع المزيد من النقاط والظهور بمستوى كبير بخلاف المواجهة الأخيرة.

بينما فريق ميتز صاحب الأرض، يبحث عن فوزه الأول في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، فهو يمر في أوقات صعبة، بعد النتائج السلبية بات يملك الفريق ثلاث نقاط فقط من أصل 18 نقطة ممكنة، فهو يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب، فقد خسر ثلاثة وتعادل مثلها، وكانت المباراة الأخيرة خسر فيها من ستراسبورغ ثلاثة أهداف دون رد، ويأمل في تحسين مستواه واحراز تقدم أمام باريس.

تشكيلة باريس الرسمية لمواجهة ميتز: نافاس – ماركينهوس – كيمبيمبي – حكيني – مينديس – دانيلو – فينالدوم – رافينيا – مبابي – نيمار – إيكاردي.

نتيجة مباراة باريس وميتز

حقق باريس سان جيرمان فوزاً صعباً على مضيفه ميتز بهدفين مقابل هدف، وأحرز ثنائية باريس أشرف حكيمي في الدقيقتين الخامسة، و90+5، فيما سجل بوكر كوياتي هدف ميتز في الدقيقة 39، ليرفع الفريق الباريسي رصيده إلى 21 نقطة في قمة جدول الترتيب، فيما بقي ميتز عند 3 نقاط في المركز الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!