الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم 1/15 في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب الاتحاد مباراة قوية تجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي مساء اليوم السبت 15 يناير 2022، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2022.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 53 نقطة، بعد الفوز في الجولة الماضية أمام آرسنال بهدفين مقابل هدف.

بينما يتواجد تشيلسي في المركز الثاني بفارق عشر نقاط عن منافسه المتصدر برصيد 43 نقطة، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام ليفربول بهدفين مقابل هدفين.

ويسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح نحو حصد اللقب والابتعاد عن أقرب منافسيه تشيلسي وليفربول من أجل التفكير في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارتها العام الماضي أمام تشيلسي.

فيما يدرك تشيلسي أن أي تعثر سيمنح اللقب بكل تأكيد لصالح مانشستر سيتي لذلك سيعمل بكل جهد كبير لتحقيق الانتصار والعودة إلى المنافسة مجدداً.

وكان لقاء الذهاب بين الطرفين في الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج قد حسمه مانشستر سيتي بهدف مقابل لا شيء سجله المهاجم البرازيلي جابريل خيسوس.

ومن المتوقع أن يدخل تشيلسي بالثلاثي التالي في خط الهجوم وهم روميلو لوكاكو وتيمو فيرنير وميسون ماونت بينما مانشستر سيتي على الجانب الآخر سيبدأ اللقاء بالثلاثي التالي جاك جريليش وفيل فودين وجابريل خيسوس.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

انتهى اللقاء بفوز مانشستر سيتي بهدف نظيف سجله اللاعب كيفين دي بروين في الدقيقة 70، ليعزز السيتيزن صدارته لجدول الترتيب رافعاً رصيده إلى 56 نقطة، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 43 نقطة في المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى