الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

يترقب متابعي الكرة الإنجليزي المواجهة القوية بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في قمة مباريات اليوم الأحد 6 مارس، في ديربي مانشستر الناري، والتي ستجري على ملعب الإتحاد معقل السيتيزن ضمن فعاليات الأسبوع الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2022.

ويخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم ضد جاره اليونايتد وسط أجواء جيدة للفريق، حيث يتصدر فريق المدرب بيب جوارديولا جدول ترتيب البريميرليج برصيد 66 نقطة من 27 جولة، حقق الفوز في 21 مباراة وتعادل ثلاث مرات وخسر مثلها، ويهدف من هذه المواجهة الصعبة إلى تحقيق الفوز من أجل تشديد قبضته على قمة الجدول، حيث يلاحقه ليفربول صاحب المركز الثاني والمتخلف بفارق ثلاث نقاط مع بقاء مباراة مؤجلة للأخير.

وقبل انطلاق مباراة مانشستر سيتي واليونايتد مباشر كورة لايف، تلقى مانشستر سيتي هزيمة مفاجئة في اللحظات الأخيرة على يد توتنهام 3-2، قبل جولتين من الآن، لكنه سرعان ما عاد إلى الطريق الصحيح وفازوا على إيفرتون ثم على بيتربورو يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي، لذلك لن يفرط المدير الفني بيب جوارديولا الذي سيلعب بحذر شديد حتى يخرج بالثلاث نقاط.

أما فريق مانشستر يونايتد الذي ما يزال يتخبط في مستواه ونتائجه في الفترة الأخيرة، فهو يحتل المركز الخامس برصيد 47 نقطة حصل عليها من 13 فوز و8 تعادلات، و6 هزائم، ويجب على زملاء كريستيانو رونالدو الظهور بأفضل شكل من أجل تحقيق الفوز، ومواصلة تقدمهم في جدول الترتيب، حيث يلعب مانشستر يونايتد المباراة وهو لم يتلقى الخسارة في ثماني مباريات بالدوري.

وفي آخر مباراة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، تفوق السيتيزن بثنائية نظيفة، والتي أقيمت في الدور الأول من الموسم الحالي، كما أن الشياطين الحمر حققو تفوقاً ملحوظاً في آخر خمس مباريات على أرضه جاره في ملعب الاتحاد، فلم يخسر إلا مباراة واحدة فقط في كافة المسابقات.

نتيجة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

اكتسح مانشستر سيتي جاره مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدف، في الديربي الذي أقيم يوم الأحد على استاد الاتحاد.
وأحرز أهداف السيتي كل من، كيفين دي بروين (5) و (28)، ورياض محرز هدفين (68) و (90)، فيما سجل جادون سانشو هدف اليونايتد الوحيد (22).

وبهذا الفوز، عزز مانشستر سيتي قبضته على صدارة جدول ترتيب البريميرليج، رافعاً رصيده إلى 69 نقطة، فيما توقف رصيد اليونايتد عند 47 نقطة في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى