الدوري الإنجليزي

تعرف على معلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الأنجليزي الممتاز

يستقبل ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر، مباراة في غاية الأهمية بين فريقي مانشستر يونايتد وفريق ليفربول ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون المؤجلة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة، بينما فريق ليفربول يدخل اللقاء وهو في المركز 57 نقطة.

ويعيش مانشستر يونايتد فترة من التألق والإبداع على المستوى المحلي والقاري، حيث وصل لنهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد تخطي فريق روما، كما حافظ على وصافة الترتيب الدوري، ويدخل الشياطين الحمر اللقاء بقوة وتركيز من أجل الفوز على الغريم التقليدي ليفربول من أجل تعميق جراح الأخير، وإبعاده عن المراكز الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم.

على الجانب الآخر، يعيش حامل لقب الدوري الإنجليزي العام الماضي موسم للنسيان حيث خرج من سباق اللقب لصالح مانشستر ستي مبكراً، كما يبتعد عن المراكز المؤهلة للعام المقبل في دوري أبطال أوروبا، ويدخل الريدز اللقاء من أجل تحقيق الفوز وإنقاذ الموسم بالتأهل لدوري أبطال أوروبا للعام المقبل، والعودة إلى الفوز على ملعب أولدترافورد بعد غياب أستمر 7 سنوات.

وقد أسندت إدارة قنوات بي ان سبورت التعليق على مباراة مانشستر يونايتد وليفربول للمعلق عصام الشوالي والتي ستقام يوم غد الخميس في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:15 بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى