الدوري الإنجليزي

تعرف على معلق مباراة مانشستر يونايتد و ليدز يونايتد والقنوات الناقلة

يلتقى مساء يوم الأحد المقبل، فريقي مانشستر يونايتد وليدز يونايتد في مباراة في غاية الأهمية على الان رود في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2020.

ويتواجد ليدز يونايتد في المركز العاشر برصيد 46 نقطة، بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 66 نقطة ويسعى الشياطين الحمر لتضيق الخناق على مانشستر ستي وتأجيل التتويج بالدوري الانجليزي هذا العام.

ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في وصافة الترتيب حيث سيلقى منافسة شرسة حتى النهاية من ملاحقة المباشر ليستر ستي.

بينما فريق ليدز يونايتد الصاعد حديثاً إلى صفوف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم يسعى لإحراج مانشستر يونايتد وتحقيق الفوز وهو قادر على ذلك فيملك لاعبين قادرين على صناعة الفارق ومدرب يحمل تاريخ كبير في عالم التدريب.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد والقنوات الناقلة؟

وستقام مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد
على ملعب الان رود، مساءيوم الاحد 25 أبريل في تمام الساعة 3:00 بتوقيت القاهرة ،فى إطار منافسات المرحلة الثالثة والثلاثون من بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2020.

وستذاع مانشستر يونايتد وليدز يونايتد فى إطار منافسات المرحلة الثالثة والثلاثون من بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2020، على شبكة قنوات BeIN Sports وبالتحديد BeIN Sports HD 1 Preimum وبتعليق المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى