الدوري الإنجليزي

تعرف على معلق مباراة مانشستر ستي و توتنهام والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب ويمبلي في العاصمة لندن يوم الأحد المقبل الموافق 25 أبريل، مباراة في غاية الأهمية بين فريقي مانشستر ستي و توتنهام هوتسبير في نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم موسم 2021/2020.

ويدخل مانشستر ستي اللقاء وهو في أفضل أحواله حيث بات قريباً من تحقيق الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا العام بعد أن فقد اللقب العام الماضي لصالح ليفربول، ووصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي فسيلاقي باريس سان جرمان في نصف النهائي الأسبوع الحالي.

ووصل مانشستر ستي للنهائي بعد تخطي غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في نصف النهائي بثنائية نظيفة، وحقق مانشستر ستي البطولة في ثلاث مناسبات متتالية آخرها العام الماضي، ويسعى مانشستر ستي لتحقيق اللقب للمرة الرابعة والاحتفاظ بالبطولة، وهذا يتطلب الفوز ومحاولة التركيز وتفادي الأخطاء التي وقع بها في نصف نهائي كأس انجلترا أمام تشيلسي.

علي الجانب الآخر، يدخل فريق توتنهام اللقاء وهو يعيش موسم غير مستقر على مستوى النتائج المحلية والأوروبية حيث خرج من البطولة الأوروبية أمام دينامو زغرب الكرواتي، ووصل الفريق اللندني ألى نهائي البطولة بعد تخطي فريق بيرنفورد ستي بهدفين مقابل لا شيء في نصف النهائي.

وكان توتنهام قد حقق اللقب عام 2008/2007 أخر مرة ومن بعدها غاب عن تحقيق البطولات، ويسعى توتنهام لتحقيق اللقب وإنقاذ الموسم الصعب الذي يمر به حيث تمت إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورنيهو الأسبوع الماضي، بعد تراجع مستوى الفريق، وبات بعيداً عن الوصول إلى المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية للعام المقبل.

موعد مباراة مانشستر ستي وتوتنهام هوتسبير والقنوات الناقلة؟

وستقام مباراة مانشستر ستي وتوتنهام هوتسبير على ملعب ويمبلي، مساء يوم الأحد 25 أبريل في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة، فى إطار منافسات
الدور النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين موسم 2021/2020.

وستذاع مانشستر ستي وتوتنهام هوتسبير فى إطار إطار منافسات
الدور النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين موسم 2021/2020، على شبكة قنوات BeIN Sports وبالتحديد BeIN Sports HD 1 Premium، وبتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى