الدوري الإنجليزي

تعرف على معلق مباراة مانشستر ستي و برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحل مانشستر ستي ضيفاً على فريق برايتون يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأمكس، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر مانشستر ستي جدول ترتيب المسابقة برصيد 83 نقطة، وكان قد حسم الدوري بشكل رسمي خلال الأسبوع الماضي، أما فريق برايتون فيتواجد في المركز السابع في جدول الترتيب عشر برصيد 37 نقطة.

وسيدخل مانشستر ستي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة التي حسمت اللقب، وسيحاول مانشستر ستي تحقيق الفوز وتجميع أكبر قدر من النقاط من أجل تحقيق رقم قياسي جديد، ويعيش مانشستر ستي موسم متألق جداً رغم البداية السيئة حيث وصل الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، كما حصد لقب بطولة كأس الأندية المحترفة الإنجليزية.

بينما على الجانب الآخر، عاش برايتون موسم صعب في بداية الموسم وعاني كثيراً من التواجد في المراكز المتأخرة، ألا أنه حسم معركة الهبوط بعد منافسة شرسة مع فرق فولهام ويست بروميتش ألبيون وشيفيلد يونايتد، ويتطلع الفريق الأزرق لتحقيق الفوز لإنهاء الموسم بشكل جيد والتحضير للموسم الجديد بقوة وتركيز.

وقد كلفت إدارة قنوات بي ان سبورت التعليق على مباراة مانشستر ستي وبرايتون للمعلق سوار الذهب والتي ستقام يوم الثلاثاء 18 مايو في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى