الدوري الإنجليزي

تعرف على معلق مباراة مانشستر ستي وتشيلسي والقنوات الناقلة بالدوري الأنجليزي الممتاز

يستقبل ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر قمة من قمم الكرة الإنجليزية، بين فريقي مانشستر ستي و تشيلسي يوم غد السبت الموافق 5 مايو، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر مانشستر ستي جدول ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة، بعد الفوز على فريق كريستال بالاس الجولة الماضية بهدفين مقابل لا شيء، ليقترب أكثر وأكثر من حسم لقب الدوري الإنجليزي الذي فقده العام الماضي لصالح فريق ليفربول.

ويعيش مانشستر ستي موسم متألق جداً حيث وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد اكتساح باريس سان جرمان ذهاباً وأياباً، ليصعد للنهائي الأول له في البطولة الأوروبية، ويتطلع السيتيزن لتحقيق الفوز من أجل حسم اللقب والتفكير في نهائي دوري أبطال أوروبا، ورد الهزيمة في نصف نهائي كأس أنجلترا أمام تشيلسي قبل أسبوعين.

على الجانب الآخر، يدخل فريق تشيلسي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فترة التألق الأخيرة، ويتواجد فريق تشيلسي في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة.

بينما فريق تشيلسي يعيش موسم ممتاز حيث بدأ بشكل سيئ قبل قدوم المدرب الألماني توماس توخيل، حيث غير شكل الفريق كلياً حيث أصبح الفريق أكثر صلابة دفاعية، ويملك حلول هجومية على عكس فترة المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد، ويسعى تشيلسي لتحقيق الفوز من أجل ضمان المركز الرابع والتفكير في نهائي دوري أبطال أوروبا وكأس الإتحاد الإنجليزي.

جدير بالذكر أن الفريقان سيلتقيان في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا العام خلال الشهر الجاري في العاصمة التركية أسطنبول، وصعد تشيلسي للنهائي الأول له منذ تحقيقه اللقب عام 2012 على حساب بايرن ميونخ.

وقد كلفت ادارة قنوات بي ان سبورت التعليق على مباراة مانشستر ستي وتشيلسي للمعلق خليل البلوشي والتي ستقام يوم غد السبت في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:30 بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى