الدوري الإنجليزي

تعرف على معلق مباراة تشيلسي و ويستهام يونايتد والقنوات الناقلة

يلتقى مساء يوم السبت الموافق 23 أبريل، فريقي تشيلسي و ويستهام يونايتد على ملعب لندن الأولمبي في مدينة لندن ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2020.

وتعثر البلوز تشيلسي في الجولة الماضية على ملعبه ستانفورد بريدج أمام فريق برايتون، ليبقي في المركز الرابع برصيد 55 نقطة، بينما يتواجد فريق ويستهام يونايتد في المركز الخامس برصيد 55 نقطة بنفس رصيد منافسه تشيلسي.

ويدخل تشيلسي اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز من أجل التربع على المركز الرابع منفرداً والوصول إلى دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، وهذا يتطلب تفادي الأخطاء التي وقع بها أمام برايتون في الجولة الماضية وإنهاء نزيف النقاط.

بينما فريق ويستهام يسعى لتحقيق الفوز ومواصلة الأداء والنتائج الإيجابية التي يسير بها خلال الموسم الحالي، وإنهاء الموسم في المركز الرابع المؤهل للدوري أبطال أوروبا للعام المقبل، فهو يمتلك لاعبين ذو جودة عالية قادرين على إحراج تشيلسي وتحقيق الفوز في ذلك اللقاء.

موعد مباراة تشيلسي و ويستهام يونايتد والقنوات الناقلة؟

وستقام مباراة تشيلسي و ويستهام يونايتد على ملعب لندن الأولمبي ، مساء يوم السبت 24 أبريل في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة ،فى إطار منافسات المرحلة الثالثة والثلاثون من بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2020.

وستذاع تشيلسي و ويستهام يونايتد فى إطار منافسات المرحلة الثالثة والثلاثون من بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2020، على شبكة قنوات BeIN Sports وبالتحديد BeIN Sports HD 1 Preimum وبتعليق المعلق الرياضي محمد بركات.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى