الدوري الإنجليزي

تعرف على معلق مباراة تشيلسي و ليستر ستي في كأس الإتحاد الإنجليزي

يستقبل ملعب ويمبلي في العاصمة الانجليزية لندن مباراة من العيار الثقيل، بين فريقي تشيلسي وليستر سيتي يوم الغد السبت ضمن فعاليات نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم موسم 2021/2020.

ووصل تشيلسي لهذا الدور بكل جدارة واستحقاق بعد إقصاء حامل لقب الدوري الإنجليزي للعام الحالي مانشستر ستي بهدفين مقابل لا شيء، بينما فريق ليستر ستي صاحب المركز الثالث في الدوري الإنجليزي للعام الحالي وصل لهذا الدور بعد تخطي فريق ساووثهامبتون بهدف دون مقابل في نصف النهائي للبطولة.

ويسعى فريق تشيلسي للمضي قدماً في تحقيق النتائج الإيجابية في الموسم الحالي، الذي وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا كما يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتطلع تشيلسي لتحقيق أول ألقابه للعام الحالي ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي البطولة الأقدم في التاريخ، ويستعد البلوز لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز واللقب الذي غاب عنه خلال الموسم الماضي وقبل الماضي.

على الجانب الآخر، يعيش ليستر ستي موسم آخر كبير حيث أنهي الموسم الماضي في المركز الخامس بعد أن خسر المركز الرابع في الجولة الأخيرة لصالح مانشستر يونايتد، ويتطلع ليستر ستي لتحقيق الفوز من أجل تحقيق اللقب المهم وتعويض السنوات الكثيرة بدون ألقاب بعد تحقيق لقب الدوري عام 2016 في مفاجأة لا تنسى من ذاكرة كل محبي كرة القدم، الثعالب تعيش موسم ممتاز هذا العام وتبدو قريبة جداً من الوصول لدوري أبطال أوروبا للموسم القادم.

وقد كلفت إدارة قنوات بي ان سبورت التعليق على مباراة تشيلسي وليسر ستي للمعلق عصام الشوالي والتي ستقام يوم غد السبت 15 مايو في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:15 بتوقيت القاهرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى