الدوري الإنجليزي

بمشاركة كافاني اليونايتد يسقط إيفرتون بثلاثية على أرضه

تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق فوزًا مهمًا على منافسه إيفرتون في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك على ملعب جوديسون بارك.

مانشستر يونايتد كان يعاني خلال الفترة الأخيرة من سوء النتائج سواء محليًا أو قاريًا، وجاء هذا الفوز الأخير بمثابة طوق نجاة لينقذ مدربه أولي جونار سولشاير من الإقالة التي كانت قد أقتربت منه بحسب مصادر إنجليزية.

افتتح بيرنارد النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 19 من الشوط الأول، ثم عادل برونو فيرنانديز النتيجة بهدف لمانشستر في الدقيقة 25، ثم عاد اللاعب البرتغالي نفسه لمضاعفة النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد.

وفي الشوط الثاني، استمرت صحوة الضيوف وأضاعوا عديد الفرص المهمة أمام مرمى بيكفورد، ومع إقتراب المبارا من نهايتها تمكن البديل إدينسون كافاني من تسجيل الهدف الثالث لفريقه والأول معه منذ قدومه في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي ومن صناعة البرتغالي برونو فيرنانديز نجم المباراة.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد اليونايتد إلى عشرة نقاط ليتقدم مركزين ويصبح في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب، فيما توقف رصيد إيفرتون عند 13 نقطة في المركز الثامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى