كورة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 26/11/2019 في دوري أبطال أوروبا

يستقبل ريال مدريد ضيفه باريس سان جيرمان على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر، ضمن مباراة القمة بين الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، ويسعى الفريق الملكي إلى رد الاعتبار والانتقام من الفريق الباريسي الذي خسر أمامه في مباراة الذهاب، وكذلك تأمين تأهله إلى دور الـ16 من البطولة الأوروبية.

مباراة ريال مدريد أمام باريس سوف تحدد الوجه الآخر لكتيبة المدرب زيدان، بخلاف لقاء الذهاب الذي أقيم في الأراضي الفرنسية، لذلك سيكون اختبار حقيقي لمدى نجاعة وقوة الفريق أمام متصدر المجموعة، حيث يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 7 نقاط، متخلفاً بفارق خمس نقاط عن باريس سان جيرمان صاحب المركز الأول، وستكون مباراة ريال مدريد اليوم من أقوى المباريات، وسوف تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، لأنها مباراة ثأرية بكل ما تعنيه الكلمة، إلى جانب الفوز بها بالنسبة لمدريد سوف يتواجد في الدور الستة عشر.

واستهل ريال مدريد مشواره بخسارة مفاجئة خارج الديار، كانت أمام باريس سان جيرمان بثلاثية دون رد، وفي الجولة الثانية تلقى صدمة أخرى وهي التعادل بنتيجة 2-2 أمام كلوب بروج البلجيكي، لكنه عاد للطريق الصحيح وحقق فوزاً ثميناً وبصعوبة على فريق غلطة سراي التركي بهدف نظيف ذهاباً، وفي الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو أمطره الملكي بخماسية نظيفة، على ريال مدريد اللعب بكل قوته حتى يستعيد هيبته أمام باريس، كون الفريق الملكي هو صاحب الرقم القياسي والتاريخي لدوري أبطال أوروبا بـ 13 لقباً.

على الجانب الآخر، يخوض باريس سان جيرمان مباراة ريال مدريد اليوم، وهو يحتل صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، بالعلامة الكاملة، حيث حقق النادي الباريسي الانتصار في جميع مبارياته الأربع التي خاضها في دوري المجموعات، وفي حال تعادله سوف يتأهل رسمياً دور الـ16، على الرغم من أن الفوز المتوقع في أرضه أمام غلطة سراي بعد أسبوعين من الآن يُنجز المهمة أيضاً بغض النظر عن نتيجة اليوم أمام ريال مدريد.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة: تيبو كورتوا – فيرلاند ميندي – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارفاخال – فيدريكو فالفيردي – كاسيميرو – لوكا مودريتش – إدين هازارد – كريم بنزيما – رودريجو جوس.

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة: كيلور نافاس – خوان بيرنات – بريسنيل كيمبيمبي – تياجو سيلفا – كولين داجبا – بابلو سارابيا – ماركينيوس – إدريسا جاي – كيليان مبابي – ماورو إيكاردي – أنخل دي ماريا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

تقام مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان مساء يوم الثلاثاء 26 نوفمبر في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والعراق واليمن، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين ولبنان والأردن وسوريا، وسيتم نقل مباراة ريال مدريد اليوم عبر شبكة قنوات بي إن سبورت HD1 بصوت المعلق جواد بده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى